كريم شحاتة: «رحيل» وقع للأهلى من شهر ونصف الشهر.. وقبض 350 ألف جنيه

كريم شحاتة: «رحيل» وقع للأهلى من شهر ونصف الشهر.. وقبض 350 ألف جنيه

كتب – سيد صابر

كشف كريم شحاتة، فى برنامجه «كورة كل يوم» على قناة «النهار رياضة»، عن تفاصيل توقيع صبرى رحيل الظهير الأيسر للزمالك لصالح النادى الأهلى، تمهيدًا للانتقال له، بداية الموسم المقبل.

وأكد شحاتة أن اللاعب صبرى رحيل، وقع منذ شهر ونصف الشهر على عقود للنادى الأهلى مستغلا انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف «لم تكن لدى معلومات أكيدة فى الفترة الماضية، ولكنى توصلت إلى معلومات دقيقة حول توقيع صبرى رحيل لاعب الزمالك إلى الأهلى ولكنى علمت بأمر توقيعه منذ شهر ونصف الشهر، واستلام 350 ألف جنيه مقدم من النادى الأهلى، وإبلاغ رحيل أنه سيكون أساسيًا فى الفريق الأحمر خاصة مع تكرار إصابات سيد معوض.

وواصل أن مسئولى الزمالك علموا بالأمر، ولديهم حالة غضب شديدة من مفاوضات الأهلى أثناء الموسم مع ظهيرهم الأيسر، رغم محاولته منذ شهرين التجديد وطالب بمبلغ 650 ألف جنيه وسيوقع على الفور للأبيض، إلا أن تقاعس الإدارة البيضاء والمماطلة جعلت رحيل يذهب للأحمر.

واختتم أن اللاعب وقع لمدة 4 سنوات ليتقاضى فى العام الأول مليون و500 ألف والثانى مليون و600 ألف والثالث مليون و750 ألفًا والرابع 2 مليون جنيه وكل المبالغ صافية دون ضرائب وسيتحملها النادى الأهلى.



اضف تعليق

اختيارات فيديو7